عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــــال مــــدريد

مرحبا بكم في منتدى عشاق تامر حسني وريال مدريد

عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــال مـــدريد و تــامر حســـــــني

بحث مخصص

    كريستيانو : لست بخير تماما وعشت لحضات عصيبه بعد هدف الاتليتكو

    شاطر
    avatar
    SiMoTaMer
    .
    .

    عدد المساهمات : 2141
    نقاط : 35814
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    الموقع : http://simotamer.blogspot.com

    كريستيانو : لست بخير تماما وعشت لحضات عصيبه بعد هدف الاتليتكو

    مُساهمة من طرف SiMoTaMer في الأحد مارس 20, 2011 9:27 am



    بدأ كريستيانو رونالدو في مبارة الدربي ضد اتلتيكو مدريد. واستبدل في نهاية المطاف في الدقيقة 71، وشدد على المشاعر التي عاشها في الجزء الأخير من المبارة وقال : "كنت عصبيا جدا على مقاعد البدلاء بعد ان اصبحت النتيجه 1-2 لست معتادا على رؤية المباراة من هناك"

    ةأكد المهاجم البرتغالي على أهمية كسب النقاط الثلاث وقاال: "الفريق لعب بشكل جيد للغاية وكانت مبارة معقدة ، خاصة في الشوط الثاني لأننا كنا نشعر بالتعب وفقد لاحظت هذا."
    اعترف أيضا انه عاش لحضات عصيبه في الدقائق الاخيرة من اللقاء.

    وكان كريستيانو رونالدو استبدل قبل نهاسه المباراة ضد اتلتيكو مدريد بسبب تعرضه الى التهاب في اوتار الركبة في ساقه اليسرى وقال : "لست بخير مائة في المائة ، وبالنسبة لي كانت مباراة صعبة جدا.و أعتقد أن لدي شيئا ما ، لنرى ما يقول الفحص ".

    من جانبه، قال بيبي بعد مباراة القمة أمام أتلتيكو : "نحن نقترب من باريات خطيرة، وكان البداية رائعة بهدفين. وكان الفريق قادرا على المواجهة والصمود. في النصف الثاني انخقض ادئنا بسبب اللرهاق. فمن الصعب أن تعد لمبارة معقدة على النحو هذا في غضون يومين ".

    والمدافع البرتغالي يأتي الآن لحظة حاسمة من الموسم : "ستكون لدينا مباريات مكثفة في شهرين القادمين. سنحاول أن نترقى ونتمتع بها ونعطي الفرح لمشجعينا. في حين أن هناك خيارات وسنقاتل حتى اللحظة الاخيرة. سوهذا هو طلب المدرب والمشجعين. "

    وأشاد البرتغالي بكاسياس والأداء وبنزيمة. "كاسياس هو حارس عظيم، ودائما يساعد الفريق. وبنزيمة ويعمل بشكل جيد في انطلاقة جيدة مع الأهداف التي زادت ثقته ".

    و بيبي أشار أيضا إلى المسابقات الأخرى اللفريق الأبيض وقال : "مبارة السبيرز ستكون المرحلة الصعبة التي يجب أن نكون فيهاعلى ما يرام. سنحاول الوقوف في وجههم لتوصل إلى غاية مهمه جدا لريال مدريد " .

    وقال عن المباراة النهائية لبطولة كوبا ديل ري : "ضد برشلونة سنلعب لعبة كبيرة، وسيتوقف الجميع لمشاهدتنا".




      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 24, 2018 9:25 pm