عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــــال مــــدريد

مرحبا بكم في منتدى عشاق تامر حسني وريال مدريد

عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــال مـــدريد و تــامر حســـــــني

بحث مخصص

    أوزيل أفضل صانع ألعاب في الفريق الملكي

    شاطر
    avatar
    SiMoTaMer
    .
    .

    عدد المساهمات : 2141
    نقاط : 35814
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    الموقع : http://simotamer.blogspot.com

    أوزيل أفضل صانع ألعاب في الفريق الملكي

    مُساهمة من طرف SiMoTaMer في الإثنين مارس 21, 2011 6:04 am



    منذ وصوله للفريق الملكي في أغسطس الماضي وهو يُقدم مستويات رائعة وأداء الكبيرا، لذلك أصبح أوزيل معبود جماهير الملكي ، فالجميع يعتبره أفضل صفقات الريال في الصيف الماضي ، وهو اللاعب الذي أتى به الفريق بمبلغ قليل لكنه استفاد منه بشكل كبير بسبب تمريراته الحاسمة التي جعلته يتفوق على العديد من صناع اللعب المتميزين بالعالم .

    فقط 15 مليون يورو كانت تكلفة انتقال أوزيل للفريق الملكي قادما من فيردر بريمن الألماني، فبسبب تألق اللاعب اللافت في المونديال الأخير أصر البرتغالي مورينيو على استقدامه للفريق الملكي لأنه كان يعرف جيدا كيف سيفيد أوزيل الفريق وكيف سيكون أحد أفضل لاعبي الفريق بأولى مواسمه .

    فأوزيل يُحقق العديد من الأرقام المميزة منذ انتقاله للريال ، فهو صنع إلى الآن 15 هدفا في جميع المسابقات الثلاث، وهو أفضل رقم يُحققه خلال مسيرته ، حيث أنه في الموسم الماضي كان قد صنع 10 أهداف مع فيردر بريمن في 47 مباراة لعبها .

    أما في هذا الموسم والذي لم ينته بعد صنع أوزيل مجموع 15 هدفا ، وليس هذا فقط بل إنه نجح في تسجيل 10 أهداف كالتالي 6 في الدوري ، 1 في الكأس ، و 3 في دوري الأبطال .

    كل هذه الأرقام تؤكد على أن الفريق الملكي كان مُحقا في التعاقد مع أوزيل الذي سيصبح أحد أساطير الريال خلال السنوالت المقبلة كما يتوقع المتتبعون.





      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 24, 2018 9:30 pm