عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــــال مــــدريد

مرحبا بكم في منتدى عشاق تامر حسني وريال مدريد

عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــال مـــدريد و تــامر حســـــــني

بحث مخصص

    كريستيانو يعمل بجد للتواجد أمام توتنهام

    شاطر
    avatar
    SiMoTaMer
    .
    .

    عدد المساهمات : 2141
    نقاط : 36384
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    الموقع : http://simotamer.blogspot.com

    كريستيانو يعمل بجد للتواجد أمام توتنهام

    مُساهمة من طرف SiMoTaMer في الإثنين مارس 28, 2011 6:17 am



    يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عملية التأهيل من أجل التعافي من الإصابة التي يُعاني منها بشكل سريع ليكون جاهزا للمشاركة مع الفريق الملكي في مباراة ربع نهائي دوري الأبطال أمام توتنهام الإنجليزي في الـ5 من أبريل القادم .

    ويعمل البرتغالي بجد كبير حيث أنه يقوم بجلسات صباحية ومسائية يوميا من 6 إلى 7 ساعات وتحت إشراف طبي كبير من النادي الملكي لكي يكون تعافي اللاعب بالشكل الصحيح دون حدوث أي تفاقم لإصابته .

    وكان رونالدو قد تعرض للإصابة عندما سقط في ملعب الفيسنتي كالديرون في الـ19 من مارس الماضي عندما عاودته الإصابة من جديد والتي كان قد تعرض لها من قبل أمام ملقا منذ ثلاثة أسابيع عندما أصيب في العضلة ذات الرأسين من الفخذ في ساقه اليسرى .

    ويقوم رونالدو في عملية الانتعاش بتمارين التقوية في صالة الألعاب الرياضية بالإضافة إلى القيام بتمارين للعلاج الطبيعي ، فمنذ أسبوع وقد حُدد الموعد الطبيعي لعودة رونالدو للملاعب وهو يوم الـ5 من أبريل أي يوم مباراة الفريق في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام السبيرز .

    وبالنظر لتطور حالة رونالدو وتعافيه بشكل سريع فإنه من المتوقع أن يلعب حتى بعض الدقائق في مباراة الفريق المقبلة بالدوري أمام خيخون لاسيما إن سارت الأمور على مايرام .




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 21, 2018 5:11 pm