عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــــال مــــدريد

مرحبا بكم في منتدى عشاق تامر حسني وريال مدريد

عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــال مـــدريد و تــامر حســـــــني

بحث مخصص

    المو :حسابيا لا لكن بالثمانية يستحيل ، الابداع ما كان ينقصنا ،قد نغامر امام السبرز..!

    شاطر
    avatar
    SiMoTaMer
    .
    .

    عدد المساهمات : 2141
    نقاط : 35814
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    الموقع : http://simotamer.blogspot.com

    المو :حسابيا لا لكن بالثمانية يستحيل ، الابداع ما كان ينقصنا ،قد نغامر امام السبرز..!

    مُساهمة من طرف SiMoTaMer في الإثنين أبريل 04, 2011 5:37 am



    بعد هزيمة ريال مدريد ضد سبورتينغ خيخون على ارضية البرنابيو ، تحدث مورينهو عن حظوظ الفريق في الليغا حيث قال : " حسابيا لم نخسر الليغا بعد ، لكن مع الواقعية و الموضوعية ، إذا اتسع الفارق من خمس إلى ثماني نقاط ، يمكن ان نقول أنه من المستحيل الفوز بالليغا عمليا" . وكانت كل العيون مسلطة اليوم عن مورينهو و بريسيادو خصوصا بعد الجدل الذي بدأ في المرحلة الاولى عندما اتهم البرتغالي مدرب خيخون بالتفريط في المباراة ضد برشلونة ، فكان جوابه عن سؤال الموجهة بين المدربين : "ليس من المهم اذا كنت صافحته قبل المباراة أو بعدها ". وفيما يتعلق بتغيير غرانييرو أوضح :

    "أخرجت غرانييرو لأنني أردت اللعب بمهاجمين اثنين، لقد عانينا من غياب اللاعبين المبدعين باستثناء أوزيل ، فقط ، كريستيانو و بنزيمة ، مارسيلو ، تشابي. لقد غيرنا في طريقتنا اليوم . لعبنا بطريقة أكثر مباشرة ، حاولنا الضغط للتسجيل ، بكرات طويلة ، لكنني لا أعرف كيف اهدرنا العديد من الفرص ، على بعد متر ، إثنان ، ثلاثة ، أربعة ، خمسة ، من مرمى الخصم . لقد تغير اسلوب لعبنا و هو ما خلق المزيد من الصعوبات "

    ثم اكمل :
    "فريقنا جيد ، واللاعبون يعرفون ذلك ، يمكنك الفوز والخسارة ، والخسارة تاتي في شكل او بآخر ، لقد فعلنا ما بوسعنا لكن الحظ عاندنا وهو جزء من كرة القدم ووقف الى جانب خصمنا ".

    ويعتقد مورينهو بأن فريقه كان ضحية الاصابات :


    " المشكلة كانت في الاصابات بعودة اللاعبين المبدعين ستكون هناك نتيجة مختلفة ضد توتنهام" .

    ثم اكمل :
    "اشراك رونالدو سيكون فيه مخاطرة ، فالأطباء قالوا انه سيكون جاهزا في لقاء الاتلتيك فقط ، وهم من يقررون وليس انا ، ويقول الاطباء ان مارسيلو سيكون جاهزا بعد أسبوعين ، المهم ان كريستيانو وبنزيما سكونان جاهزين امام الاتليتك ، سيكون الامر سيئا اذا لم يعودوا في الوقت المناسب ، ربما يجب علينا المخاطرة ".

    كما اشاد مورينيو بمستوى سبورتينغ :
    "لقد استحق خيخون ذلك ، فقد لعبوا بعقلية القتال على كل كرة ، على الرغم من امكانياتهم الاقل من خصمهم فقد دخلوا ودافعوا عن كل كرة ، جميعهم ركضوا و دافعوا عن حضوضهم حتى النهاية ".

    وفي الاخير تحدث مورينهو عن توتنهام منافسه في الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا :
    " سنرى كيف يكون اللقاء ضد توتنهم نتيجة 0 - 0 لن تكون سيئة . سنرى اللاعبين المتاحين امامنا 0-0 على ارضنا امر جيد ، و1-1 ستكون درامية ، الامر مفتوح على كل الاتجاهات غدا ساتحدث مع اللاعبين المصاب وسنقرر إذا كان بامكاننا المخاطرة أم لا ".




      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 24, 2018 9:24 pm