عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــــال مــــدريد

مرحبا بكم في منتدى عشاق تامر حسني وريال مدريد

عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــال مـــدريد و تــامر حســـــــني

بحث مخصص

    مورينيو أبطل فاعلية البرسا في كلاسيكو السبت

    شاطر
    avatar
    SiMoTaMer
    .
    .

    عدد المساهمات : 2141
    نقاط : 37804
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    الموقع : http://simotamer.blogspot.com

    مورينيو أبطل فاعلية البرسا في كلاسيكو السبت

    مُساهمة من طرف SiMoTaMer في الأربعاء أبريل 20, 2011 9:00 am



    رغم أن اللقاء الكبير الذي جمع بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين في سانتياغو بيرنابيو يوم السبت الماضي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 إلا أن إحصائيات المباراة تشير إلى أن ريال مدريد كان الفريق صاحب الأفضلية لتحقيق الإنتصار.

    فرغم الأفضلية الكبيرة لبرشلونة في الاحتفاظ بالكرة والتي وصلت إلى 71% مقابل 29% للريال إلا أنها كانت بدون فائدة كبرى مقارنة بحجم فرص التسجيل التي حصل عليها الإثنان وسددها على مرمى الآخر.

    فقد نجح البرسا في الوصول لمرمى كاسياس وسدد عليه في 9 مناسبات كانت 6 منها مؤطرة، بينما نجح الريال في الوصول لمرمى فالديس والتسديد عليه في 13 مناسبة كانت 7 منها مؤطرة إضافة إلى حصوله على 8 ركلات زاوية مقابل 0 للبرسا.

    هذه الإحصائيات التي تصب في صالح الريال جاءت نتيجة للنهج التكتيكي الذي اعتمده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وخاصة في خط الوسط، حيث أشرك مواطنه بيبي في المركز الذي يلعب فيه في المنتخب البرتغالي ونجح بشكل كبير جدا في إجهاض العديد من الهجمات الخطيرة لبرشلونة.

    مباراة اليوم قد تشهد صراعا مختلفا بين الطرفين، لكن موازين القوى قد تكون متكافئة هذه المرة لأن المناسبة لا تقبل القسمة على اثنين، فسيكون هناك غالب ومغلوب بنهاية المطاف. فهل سينجح مورينيو مجددا في إبطال فاعلية المد الهجومي للبرسا في الميستايا؟





      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 09, 2018 11:18 pm