عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــــال مــــدريد

مرحبا بكم في منتدى عشاق تامر حسني وريال مدريد

عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــال مـــدريد و تــامر حســـــــني

بحث مخصص

    برشلونة - ريال مدريد ( تقديم نهائي كأس ملك إسبانيا )

    شاطر
    avatar
    SiMoTaMer
    .
    .

    عدد المساهمات : 2141
    نقاط : 35814
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    الموقع : http://simotamer.blogspot.com

    برشلونة - ريال مدريد ( تقديم نهائي كأس ملك إسبانيا )

    مُساهمة من طرف SiMoTaMer في الأربعاء أبريل 20, 2011 9:06 am



    يبدو أن المسلسل الأول من كلاسيكو هذا الموسم في ملعب سانتياغو برنابيو كان مجرد لقاء للإستعداد لنهائي كأس الملك أو بعنوان أخر "نهائي كوبا ديل ري". المباراة التي إنتظرها الملايين من عشاق الكرة المستديرة إنتهت تفاصيلها بلا غالب و لا مغلوب بتعادل إيجابي بأقدام أفضل نجمين في العالم، الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي و الدون البرتغالي كرستيانو رونالدو. مباراة البيرنابيو هذه كانت مجرد مقدمة لقادم الكلاسيكوهات و كانت فرصة للمدربين لدراسة نهج و تكتيكات الفريق الآخر.

    نهائي كأس الملك يترقبه كل صغير و كبير لعشاق الكرة المستديرة خاصة في الشارع الإسباني، فشوارع مدريد وبرشلونة في أبهى حللها استعدادا للاحتفال بأولى ألقاب هذا الموسم. غير أنه هذه المرة لن يكون عامل الأرض والجمهور مهما لكلا الجانبين، حيث يقام النهائي في ملعب الميستايا بعيدا عن الكامبنو و بعيدا عن البرنابيو في موقعة سيظهر فيها الوجه الحقيقي للغريمين.

    برشلونة صاحب الرقم القياسي لهذه الكأس ب 25 تتويجا كان آخرها قبل عامين على حساب الفريق الباسكي أتلتيك بلباو , يعلم كل العلم أن الفرصة مواتية له مجددا ليحقق الكأس 26. لكن أبناء بيب بيب غوارديولا يعلمون أن المنافس ليس بالسهل خصوصا بعد المباراة الأخيرة في الدوري حيث حقق الريال التعادل وهو ب 10 لاعبين فقط، و الذي كان قريبا أيضا من تحقيق الفوز رغم النقص العددي للفريق. ويعول البرسا مجددا على الثلاثي السحري ميسي وإنييستا وتشافي لفك طلاسم دفاع الريال المنيع.

    فريق العاصمة ريال مدريد صاحب 17 تتويجا في هذه المسابقة يعلم بدوره أنه المستحيل أن يخرج هذا الموسم خاليا الوفاض خصوصا و أن الليغا أصبحت في أيدي برشلونة بشكل شبه رسمي. لذلك كل التفكير سينصب فقط على الفوز و التتويج لا شيء آخر بهذه الكأس الغالية. ويعول الريال على الفنانين كريستيانو رونالدو و مسعود أوزيل للخبطة الأوراق الدفاعية للمدرب غوارديولا، وكذلك على الوحش بيبي لإيقاف المد الهجومي للكتلان.

    التشكيلة المتوقعة لكلاسيكو الملك خوان كارلوس ستكون كالتالي:

    برشلونة:

    بينتو
    ماكسويل - بيكيه - ماسكيرانو - ألفيس
    كييتا - بوسكيتس - تشافي
    فيا - ميسي - إنييستا

    ريال مدريد:

    كاسياس
    مارسيلو - كارفايو - راموس - أربيلوا
    ألونسو - بيبي - خضيرة
    ديماريا - رونالدو - أوزيل



    التشكيلتين متوقعتين وقابلتين للتغيير بحسب الظروف.







      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 24, 2018 9:24 pm