عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــــال مــــدريد

مرحبا بكم في منتدى عشاق تامر حسني وريال مدريد

عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــال مـــدريد و تــامر حســـــــني

بحث مخصص

    كاسياس بطل الأرقام

    شاطر
    avatar
    SiMoTaMer
    .
    .

    عدد المساهمات : 2141
    نقاط : 37024
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    الموقع : http://simotamer.blogspot.com

    كاسياس بطل الأرقام

    مُساهمة من طرف SiMoTaMer في الإثنين مارس 21, 2011 5:55 am




    لا أحد يُشكك في أن الإسباني إيكر كاسياس يعتبر أحد أفضل الحراس الذين مروا على تاريخ كرة القدم ، فهو الحارس الأفضل في العالم بالوقت الحالي ، كما أنه يُعد من بين أبرز اللاعبين الذين يساهمون مع الفريق الملكي في تحقيق الانتصارات .

    كاسياس في مباراة الديربي الأخيرة لعب دور البطولة مع الفريق الملكي حيث أنه كان يُعد سببا كبيرا في خروج الريال منتصرا من اللقاء وفي جعبته الـ3 نقاط خاصة بتصدياته الحاسمة وحضوره الدائم عند أي فرصة أو هجمة للخصم .

    الكل في مدريد يعرف قيمة كاسياس جيدا ، فهو أكثر اللاعبين الذين يبذلون أقصى ما عندهم من أجل الفريق ، فهو قائد حقيقي يبث الروح في اللاعبين من أجل مواصلة الانتصارات ، فهو لا يستسلم أبدا ويرى بأن فرصة الفريق الملكي مواتية لتحقيق الثلاثة ألقاب خاصة أن الفريق في مستوى تصاعدي في الفترة الأخيرة عكس غريمه التقليدي الذي يُعاني من هبوط كبير في مستواه مؤخرا .

    كاسياس دائما ما يُحقق الأرقام القياسية مع الفريق الملكي آخرها أنه لم يستقبل سوى أربعة أهداف فقط في آخر 10 مباريات وليس هذا فقط بل إنه منع العديد من الأهداف التي كانت مُحققة والتي كانت تصدياته لها سببا في انتصارات الفريق .

    مورينيو امتدح كاسياس كثيرا في الفترة الأخيرة فهعو يعرف جيدا مدى قيمة كاسياس بالفريق .




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 4:56 am