عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــــال مــــدريد

مرحبا بكم في منتدى عشاق تامر حسني وريال مدريد

عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــال مـــدريد و تــامر حســـــــني

بحث مخصص

    ثلاث مباريات بدون رونالدو

    شاطر
    avatar
    SiMoTaMer
    .
    .

    عدد المساهمات : 2141
    نقاط : 35814
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    الموقع : http://simotamer.blogspot.com

    ثلاث مباريات بدون رونالدو

    مُساهمة من طرف SiMoTaMer في الإثنين مارس 21, 2011 6:01 am



    يقدم المتألق البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الموسم مستويات كبيرة مع فريقه ريال مدريد في مختلف المنافسات التي يشارك بها، ويعتبر البرتغالي اللاعب صاحب أكبر عدد من المشاركات في المباريات، فقد تمكن من لعب مجموع 42 مباراة بمختلف البطولات من أصل 45 لعبها الفريق الملكي، وغاب عن ثلاثة منها فقط وبداعي الإصابة في اثنتين منها.

    وكانت المباريات الثلاث التي غاب فيها رونالدو عن الفريق أمام كل من ليفانتي في كأس الملك بسبب إراحته من قبل مورينيو، وأمام راسينغ سنتاندير وهيركوليس بسبب الإصابة، وكانت الشكوك تحوم أيضا حول مشاركته في مباراة الديربي السبت الماضي إلا أن مورينيو غامر به وأدخله في اللقاء مما جعل الإصابة تعاوده من جديد وتبعده لأسبوعين أو ثلاث.

    وبعدما كان رونالدو قريبا من تحطيم رقم هوغو وزار أصبح النجم البرتغالي يبتعد نوعا ما عن الوصول لذلك بسبب الإصابات التي بات يتعرض لها مؤخرا بالإضافة للإرهاق الكبير الذي نال من اللاعب جراء مشاركته المستمرة مع الفريق .

    كل الأمور كانت تشير إلى أن رونالدو سيُحقق رقم زارا وهوغو التهديفي خاصة أن رونالدو كان قد سجل الـ27 هدفا في الدوري في 18 أسبوعا فقط ، ولكن توقفه عن التهديف لـ 458 دقيقة جعل هذا الأمر يبدو صعبا لا سيما أنه قد يغيب في المباراة المقبلة أمام سبورتينغ خيخون يوم 2 أبريل.

    وليس هذا فقط بل إن رونالدو سجل أسوء سجل له مع الريال في ابتعاده طيلة هذه الفترة عن التهديف وهو مالم يحدث من قبل منذ أن انتقل لصفوف الفريق الملكي.




      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 24, 2018 9:22 pm