عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــــال مــــدريد

مرحبا بكم في منتدى عشاق تامر حسني وريال مدريد

عشــــــــــــــــــــــــــــاق ريــــال مـــدريد و تــامر حســـــــني

بحث مخصص

    الريال يطلب اللعب يوم الجمعة 1 أبريل

    شاطر
    avatar
    SiMoTaMer
    .
    .

    عدد المساهمات : 2141
    نقاط : 37024
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    الموقع : http://simotamer.blogspot.com

    الريال يطلب اللعب يوم الجمعة 1 أبريل

    مُساهمة من طرف SiMoTaMer في الإثنين مارس 21, 2011 6:03 am



    وصل للاتحاد الإسباني طلب من الفريق الملكي بأن يُقدم الاتحاد مباراة الفريق في الأسبوع الـ30 أمام سبورتينغ خيخون إلى يوم الجمعة 1 أبريل عوض السبت 2 أبريل من أجل أن ينال الفريق الفترة الكافية للتحضير لمباراة الذهاب في ربع نهائي دوري الأبطال والتي سيلعبها الريال أمام توتنهام يوم الثلاثاء الخامس من أبريل .

    وذكر الفريق تبريره لهذا الاختيار أن الفريق الملكي لا يُمكنه الاستعداد بالشكل الجيد لو لعبت المباراة يوم السبت لأن مورينيو لن يكون أمامه سوى فقط 48 ساعة من أجل تحضير الفريق لهذه المباراة الهامة .

    وكان البرتغالي مورينيو قد أصدر شكواه من قبل بخصوص هذا الأمر في الـ18 من فبراير الماضي عندما كان يُريد اللعب يوم الجمعة أمام ليفانتي للاستعداد بشكل جيد أمام ليون ولكن الفريق لعب يوم السبت كما أراد الاتحاد الإسباني ، مما جعل مورينيو ينتقد الاتحاد الذي لم يفعل مثل فرنسا التي أعطت يوما زائد لليون من أجل الراحة .

    بعد هذه الشكوى عقد الاتحاد الإسباني اجتماعا لدراسة هذا الأمر وكان هناك اتفاق مبدئي حول تقديم مبارتي برشلونة وريال مدريد إلى يوم الجمعة من أجل إعطائهما الوقت المناسب للتحضير ، لذلك إن قام الاتحاد الإسباني بإعطاء الضوء الأخضر للفريقين فإنة الريال سيلعب يوم الجمعة 1 ابريل أمام خيخون .

    من جهة أخرى سيكون شهر أبريل هو الشهر الحاسم لبرشلونة وريال مدريد، حيث أن كل منهما سيلعب مجموع 10 مباريات خلال فقط 33 يوم وسيتحدد فيها مصير الموسم لكل منهما.




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 4:48 am